الأحد، 4 يوليو 2010

شباب بلا اذان


عادة صارت لدى العديد من ابناء جياى ان يقوم احدهم بوضع سماعة للاذن بمختلف الاشكال والالوان ولا يسمع منها الا صوت دل دل دددللل دل, بينما هو غائب فى ملكوت الله , وبما فيهم كاتب هذه السطور.........
انطلق الحاج عبد السلام بسيالاته البوكس يسابق الريح لاستقبال ابنه البكر محمد العئد من الجامعة بعد فصل دراسي مضن و شهور ست قضاها الابن بعيدا عن احضان الاسرة والمدينة .و ما هى الا لحظات حتى كان الحاج يدخل فىعناق حميم مع ابنه ولفت نظر الحاج تلك السماعة المغروسة فى اذن ابنه و لكنه اثر الصمت.
و فى الطريق وبدافع الشوق واللهفة شرع الحاج يزود ابنه باخبار المدينة و جديدها و الابن يهز راسه ايجابا ويواصل الحاج ظنا منه ان ابنه يتجاوب معه دون ان يعلم المسكين ان ابنه لا يهز راسه الا تجاوبا مع الاغانى التى تدوى اذنيه الا ان قال الحاج :طبعا عمك عبد الله عقد لولده عشان فتضل ليه سمستر و اجازته طويلة و من يومه خايف على ولده من بنات الجامعة,و هسي امك حالفة ترجعك الجامعة خاطب واحدة من بنات عمك، رايك شنو؟
لم يتلقي الحاج ردا فكرر السؤال مرات ومرات حتى ثار صارخا: يا ولد انا ما بنضم معاك؟ احس الابن بتوتر الاجواء فنزع عن اذنيه السماعة وقال: انت بتتكلم معاى يا حاج؟
-لا جنيت وبهلوس براى ، طبعا بنضم معاك. و اعاد السؤال ليرد الابن ببرود: الشايفنه داك اعملو.و اعاد السماعة الى موضعها وما هى الا دقائق حتى قال الحاج: اجزتك طويلة ولا قصيرة؟ لم يتلق الحاج ردا من ابنه التفت اليه فوجده يتمايل مع اغانيه، فقال وهو يضغط دواسة الوقود بغضب : الطرش اليقدد اضنينك.

هناك تعليق واحد:

  1. عزيزي العميل ان خدمات السابح من اهم الخدمات التي يبحث عنها الجميع لانها من الخدمات الفنيه عالية الدقه والتي كثيرا ما يشتكي العملاء من سوء تنفيذ الخدمه من الشركات العديده التي تعمل في هذا المجال لذلك حرصت شركة شام للخدمات المنزليه علي تقديم هذه الخدمه وعلي اعلي مستويات الجوده التي يبحث عنها عملائنا الكرام سواء كانت الخدمه التي يحتاج اليها العميل تنظيف او صيانة او ترميم
    ,لذلك عزيزي العميل ان كنت تبحث عن خدمه مميزه تحقق لك كل ما تتمناه؟ وان كنت تود الحصول اعلي درجات الجوده في الخدمة التي تتمناها؟ وان كنت تحتاج الي خدمة مميزه ولا تعرف طريقة الحصول عليها؟ ليس لك الا شركة شام والتي تقدم لكم افضل خدمات المسابح وهي
    شركة صيانة مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    والتي من خلالها تقدم الشركة لجميع اهالي المنطقه الشرقيه افضل خدمات المسابح التي يحتجون اليها سواء تنظيف او ترميم او صيانه كامله فان شركة شام هي الحل الافضل والمثالي لكم فلا تقلق ولا تحتار فشركة شام هي افض اختيار .

    ردحذف